الارشيف / اخبار الرياضه

البحرين تودع آسيا بعد الخسارة من اليابان

شكرا لقرائتكم خبر البحرين تودع آسيا بعد الخسارة من اليابان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - ودع المنتخب البحريني منافسات كأس آسيا من الدور ثمن النهائي بعد خسارته أمام نظيره الياباني بنتيجة 3-1 في المباراة المثيرة التي جمعتهما أمس.

شهدت أحداث الشوط الأول إثارة، حيث استحوذ المنتخب الياباني منذ البداية على وسط الميدان بحثا عن اختراق الدفاع البحريني.

وجاء أول ظهور بحريني على المستوى الهجومي في الدقيقة 28 عندما سدد علي مدن كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس الياباني.
ورد اليابان سريعا بتسديدة قوية في الدقيقة 30 ارتدت من القائم للمهاجم ريتسو دوان الذي لم يجد صعوبة في تسجيل أول أهداف اللقاء.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من منتخب البحرين للاستحواذ على الكرة إلا أن الساموراي الياباني نجح في تعزيز تقدمه بهدف ثان عن طريق نجمه كوبو في الدقيقة 49.
تحسن أداء منتخب البحرين بشكل واضح.

وفي الدقيقة 64 سجل سيد مهدي هدف تقليص الفارق.

استمرت السيطرة البحرينية في وسط الملعب إلا أن الياباني نجح في خطف هدف ثالث قاتل من المهاجم يويدا في الدقيقة 72.

كانت هذه تفاصيل خبر البحرين تودع آسيا بعد الخسارة من اليابان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا