الارشيف / اخبار الرياضه

الامارات | تأهل شاق للشارقة و"سهل جداً" للوصل في الكأس

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن تأهل شاق للشارقة و"سهل جداً" للوصل في الكأس والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - تأهل فريق الشارقة حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم (10 مرات) إلى الدور ربع النهائي من المسابقة أثر فوزه الصعب على ضيفه البطائح بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد الشارقة، وبدوره صعد الوصل للدور ذاته بانتصاره العريض على الإمارات بنتيجة 7-1 سجل من بينها المهاجم علي صالح ثلاثية "هاتريك".

واحتاج "الملك" لان يلعب بذكاء بإغلاق المساحات أمام ضيفه والاعتماد على الهجمات المعاكسة، وانتظر الفريق حتى الدقيقة 47 ليقص شريط أهداف اللقاء بواسطة الحسن صالح، فيما عزز زميله موسى ماريجا بالهدف الثاني بتسديدة مخادعة د 65، وقلص الضيوف النتيجة بواسطة البديل إسماعيل عمر د 84.

وفي استاد زعبيل لم يلزم أصحاب الأرض للكثير من الوقت لحسم اللقاء، إذ أمطر شباك "الصقور" مبكراً بواسطة هاريس سيفيروفيتش د 7، وأضاف زميله علي صالح الهدف الثاني في د 18، وعاد هاريس وسجل الثاني له والثالث لفريقه د 27، وقلص الضيوف الفارق بواسطة الوافد الجديد ضياء سبع د 29، لكن علي صالح عاد وسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه د 40.

وعاد علي صالح خلال الشوط الثاني وسجل الهدف الثالث له والخامس لـ"الامبراطور" د 67، وأضاف البديل رودريجو أوليفيرا السادسة د 81، قبل أن يختتم نيكولاس خمينيز د 90 مهرجان الأهداف بتسجيله السابع.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements