اخبار الرياضه

المغرب يحرم بونو من معسكر الهلال بالنمسا

شكرا لقرائتكم خبر المغرب يحرم بونو من معسكر الهلال بالنمسا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وافقت مؤسسة نادي الهلال غير الربحية على مشاركة حارس الفريق الكروي الأول المغربي ياسين بونو مع منتخب بلاده في مشاركته الأولمبية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. حيث سيدافع عن الوان منتخب بلاده ضد الأرجنتين في الـ 24 من يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وجاءات الموافقة الهلالية بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، ولن يتمكن الحراس من الانضمام إلى معسكر الهلال، حيث إن دورة الألعاب الأولمبية على مستوى فرق القدم تختتم منافساتها في حال وصول المغرب للنهائي في الـ 9 من أغسطس في الوقت الذي ينهي الهلال معسكره التحضيري في النمسا في اليوم الثالث من الشهر ذاته بعد ان ينطلق في الـ 15 من يوليو الجاري، وكان بونو الذي قدم مستوى لافتا في بطولة كأس العالم 2022 بقطر وقاد منتخب بلاده لدور نصف النهائي لأول منتخب عربي يصل لهذه المرحلة من نهائيات كأس العالم، لعب دورا كبيرا في حصول فريقه الهلال على ثلاثية الموسم الماضي.

من جهة ثانية تسيطر حالة من التوتر على نجوم الهلال خلال الفترة الحالية، بسبب ثورة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، والمتمثلة في التخلص من بعض اللاعبين، بهدف تدعيم الفريق بصفقات جديدة بالميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى جيسوس بالاتفاق مع الإدارة للتخلص من بعض العناصر المحلية والأجنبية، بجانب التعاقد مع صفقات أخرى، وفقا لاحتياجات الفريق بالموسم المقبل، في ظل التحديات الصعبة التي تنتظر «الزعيم».

وكان الهلال أعلن قبل أيام قليلة، رحيل الثلاثي متعب المفرج وسلمان الفرج وصالح الشهري، وذلك بعد الخروج من حسابات جيسوس.

كانت هذه تفاصيل خبر المغرب يحرم بونو من معسكر الهلال بالنمسا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا