الارشيف / اخبار الرياضه

الامارات | أرتيتا يكشف عن موعد تجديد تعاقده مع أرسنال الإنجليزي

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن أرتيتا يكشف عن موعد تجديد تعاقده مع أرسنال الإنجليزي والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - التاريخ: 23 أغسطس 2024

كشف المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا عن موعد تجديد تعاقده مع ناديه وبدأ المفاوضات، بشأن تمديد عقده مع وصيف بطل الدوري الممتاز لكرة القدم.

وينتهي عقد أرتيتا الحالي في ختام هذا الموسم وهو حريص على تمديد مغامرته مع نادي شمال لندن، وفق ما أفاد عشية المباراة ضد أستون فيلا في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

وقال ابن الـ42 عاما إن مستقبله يجب أن يُحسم بمجرد أن ينهي النادي نشاطه في سوق الانتقالات الصيفي، موضحا الجمعة "كان التركيز على نافذة الانتقالات، كان لدينا الكثير من الأشياء للقيام بها ومناقشتها، نحن نعمل عليها وسنعتني بها في الوقت المناسب".

وعندما سُئل عما إذا كانت المحادثات ستتم بعد إقفال سوق الانتقالات، أجاب أرتيتا "نعم، أنا أولا وقبل كل شيء ممتن جدا للمكان الذي أجلس فيه والأشخاص الذين أعمل معهم كل يوم لأنه من الصعب حقا العثور على هذا الانسجام والثقة والإيمان والتوافق في الرؤية".

وتابع "إنه شيء أذكره دائما لأني أعتقد أنه ما زال بانتظارنا وقت رائع. إنه أمر مثير جدا وأنا متحمس جدا لذلك".

ويركز أرتيتا على تعزيز تشكيلة أرسنال قبل مناقشة مستقبله، لكنه رفض الخوض في صفقة قدرت بـ32 مليون جنيه إسترليني (41 مليون دولار) لضم لاعب وسط ريال سوسييداد الدولي الإسباني ميكيل ميرينو، وسط الحديث عن اقتراب "المدفعجية" من حسم التعاقد مع الفائز هذا الصيف بكأس أوروبا مع منتخب بلاده.

وأفاد أرتيتا أنه مستعد نفسيا لحدوث "مفاجآت" خلال الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات الذي يقفل في 30 أغسطس، لكنه أكد أن المهاجم إيدي نكيتياه سيشارك ضد أستون فيلا على الرغم من سعي نوتنغهام فورست للتعاقد معه.

وتابع في هذا الصدد "أتوقع أن يتدرب إيدي معنا اليوم، من أجل الاستعداد للغد، هذا كل شيء".

قد تكون هناك أيضا فرصة لانتقال رحيم ستيرلينغ إلى أرسنال بعدما بات ابن الـ29 عاما خارج حسابات الجار الذي استبعده عن المرحلة الافتتاحية ضد مانشستر سيتي حامل اللقب (0-2).
وقال أرتيتا "يمكنني التحدث عن وقتي مع رحيم، كان استثنائيا. بنينا علاقة قوية حقا معا، كان لا يصدق في الوقت الذي كنا فيه معا، وقد علمني الكثير أيضا... إنه شخص لدي شعور قوي تجاهه حقا".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements

قد تقرأ أيضا