الارشيف / اخبار الرياضه

بث مباشر مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دوري ابطال اوروبا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم بث مباشر مباراة وبايرن ميونخ فى دوري ابطال اوروبا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل بث مباشر مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دوري ابطال اوروبا يلتقي اليوم ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع بايرن ميونخ الألماني بملعب "أنفيلد" فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد البايرن فى دوري ابطال اوروبا اليوم

تنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 ليفربول حجز مقعده فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حل ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.
20181229082905295.jpg

القنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ

تنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 
aca923fc42.jpg

دوافع ليفربول امام بايرن ميونيخ

ويسعى ليفربول لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد" في مسابقتي دوري ابطال اوروبا والدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الحالي، وذلك بتحقيق الفوز لتعزيز آماله في العبور للدور ربع النهائي قبل خوض مباراة الإياب بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري يوم 13 مارس القادم.
fd415e9e40.jpg

غيابات ليفربول امام بايرن ميونخ

 

ويغيب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بسبب الإيقاف، بعدما حصل على الإنذار الثالث فى مباراة ليفربول ونابولي الإيطالى التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بهدف محمد صلاح. كما يغيب توماس مولر لاعب بايرن ميونخ بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الفريق البافارى ضد أياكس الهولندى التى أقيمت بملعب "يوهان كرويف أرينا"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 3/3، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول المتوقع امام بايرن ميونخ

سيحرس عرين الريدز في اللقاء ضد بايرن ميونخ أليسون، وسيتواجد أمامه رباعي دفاعي مكون من أليكساندر آرنولد، جويل ماتيب، فابينيو وروبرتسون، وسيتكون ثلاثي الوسط من ميلنر وهندرسون وفينالدوم، أما الثلاثي الهجومي فبالطبع سيكون صلاح وماني وفيرمينو.

d3c97ddb60.jpg

أليسون فى حراسة المرمى

آندرو روبرتسون - فابينيو - جويل ماتيب - ترينت أليكساندر-آرنولد
جورجينيو فينالدوم - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر
محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو - ساديو ماني

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ امام ليفربول
 

سيبدأ المدرب نيكو كوفاتش بنفس طريقته المعتادة، وسيتواجد في نوير في حراسة المرمى وأمامه الرباعي ألابا وهوميلز وزوله وكيميش، أما وسط الميدان فسيتكون من ثلاثة لاعبين هم خاميس رودريجيز وتياجو وجوريتسكا، وأمامه سيتوجد جنابري وليفاندوفسكي وكومان.

2f26c30bdc.jpg

مانويل نوير فى حراسة المرمى

دافيد ألابا - ماتس هوميلز - نيكلاس زوله - جوشوا كيميش
ليون جوريتسكا - تياجو ألكانتارا - خاميس رودريجيز
كينجسلي كومان - روبرت ليفاندوفسكي - سيرجي جنابري

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى دوري ابطال اوروبا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا