الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الصحة بالنيل الأبيض تبحث تطوير الخدمات الطبية مع مستشفي الشرطة

التقي دكتور الزين سعد ادم المدير العام الوزير المكلف لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية النيل الابيض بوفد مستشفي الشرطة ربك برئاسة اللواء شرطة طبيب يوسف مختار استشاري الاطفال مدير الادارة العامة للخدمات الصحية بالمستشفي والعقيد شرطة هارون ابراهيم مدير مستشفي الشرطة ربك و الرائد شرطة طبيب مصعب مهدي المدير الطبي بالمستشفي .

وبحث اللقاء امكانية تاسيس مجمع عمليات المخ والاعصاب بمستشفي ربك وتوفير بعض الاحتيجات الضرورية للمستشفى ، كما استعرض الوفد سير العمل بالمستشفي والخدمات التي تقدم لمنسوبي الشرطة والمواطنين، واشادوا بالتعاون الكبير مع وزارة الصحة بالولاية .

من جانبه قال الوزير المكلف ان مستشفي الشرطة ربك يعتبر الساعد الايمن للوزارة في تقديم الخدمات الصحية علي كافة المستويات، مشيدا باداء الكوادر الطبية رغم ظروف الحرب وسرعة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين دون تمييز، واكد الزين استمرار التعاون المشترك بين الوزارة ومستشفي الشرطة ربك .

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر الصحة بالنيل الأبيض تبحث تطوير الخدمات الطبية مع مستشفي الشرطة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا