الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. “شلابة” سودانية تسجل اعترافات على الهواء: (شلبت زوجي من بيت صديقتي بعد أن وقع في غرامي من نظرات عيوني والجميع الآن يعاملني بطريقة غريبة) وساخرون: (وصلنا مرحلة رهيبة وبعيدة من الشلب)

سجلت فتاة سودانية اعترافات على الهواء خلال بث مباشر جمعها بالناشطة الشهيرة كوثر عبد الله, الشهيرة باسم “ماما كوكي”.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أكدت الفتاة التي تزوجت حديثاً أنها قابلت زوجها في منزل صديقتها التي كانت تعاودها.

وذكرت أن الرجل وقع في غرامها من نظرات عيونها فقط وطلب الزواج منها على الفور, وبعد أن تم الزواج أصبحت جميع الفتيات في المنطقة يعاملنها بطريقة غريبة على حد تعبيرها.

جمهور مواقع التواصل والمتابعين لاعترافات الفتاة تسابقوا على كتابة التعليقات الساخرة, حيث كتبت إحدى المعلقات: (وصلنا مرحلة رهيبة وبعيدة من الشلب).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. “شلابة” سودانية تسجل اعترافات على الهواء: (شلبت زوجي من بيت صديقتي بعد أن وقع في غرامي من نظرات عيوني والجميع الآن يعاملني بطريقة غريبة) وساخرون: (وصلنا مرحلة رهيبة وبعيدة من الشلب) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا