الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

“السيستم” ينافس في شباك التذاكر ويقترب من المليون

  • 1/2
  • 2/2

ينافس فيلم “السيستم” في شباك التذاكر السينمائي عدد كبير من الأفلام الناجحة لكن استطاع الفيلم أن يثبت نفسه منذ طرحه الأربعاء الماضي.

وحقق الفيلم أمس إيرادات 52 ألف جنيه ليصل إجمالي إيراداته إلي ما يقرب من 600 ألف جنيه.

فيلم “السيستم” يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم طارق لطفي وأحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، وبسنت شوقي، ميس حمدان، محمد على رزق ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري

ويجسد الفيشاوي خلال أحداث العمل شخصية تدعي وحيد الحكيم، وطارق لطفي يقدم دور الشخص الذي يُقدم له النصائح بشكل مستمر، ليستطيع الارتباط بالفتيات، حيث يتتبع العمل قصة الشاب (وحيد)، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه (مصطفى) ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

21480d8105.jpg

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر “السيستم” ينافس في شباك التذاكر ويقترب من المليون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا