الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

وزير صحة أقليم دارفور يدعو الشعب السوداني للتعاون والوحدة لمواجهة آثار الحرب

دعا وزير الصحة والرعاية الإجتماعية بحكومة إقليم دارفور بابكر حمدين الشعب السوداني الى التعاون فيما بينهم وتكثيف سبل الدعم الإنساني والخيري لمواجهة إفرازات الحرب والعمل على اعانة ومساندة الفقراء والمعدمين ومواساة الجرحى والمرضى والأيتام وأسر الشهداء من القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى.

وأشار في رسالة وجهها للشعب السوداني بمناسبة شهر رمضان إلى معاناة المواطنين السودانيين بسبب الحرب وخاصة ما يعيشه النازحين واللاجئين، معربا عن امله أن تضع الحرب اوزارها وأن يعود المواطنون إلى مناطقهم سالمين.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر وزير صحة أقليم دارفور يدعو الشعب السوداني للتعاون والوحدة لمواجهة آثار الحرب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements