الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مأساة سجينة تُجسّد مخاطر الشيكات بدون رصيد

نشرت وزارة الداخلية القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع إكس فيديو مؤثراً يروي قصة إحدى نزيلات المؤسسة العقابية والإصلاحية، تحذر فيه من مخاطر التهاون في التعامل مع الشيكات بدون رصيد، وتُظهر الندم الذي ينتابها بعد ارتكاب هذه الجريمة التي أدت إلى سجنها. تروي المسجونة قصتها قائلة: «إنّ غلطتها كانت في ثقتها المفرطة بشريكها، حيث وقعت على شيكات على بياض، وظنت أنه سيستخدمها بطريقة صحيحة، لكنه استغلّ تلك الشيكات في ارتكاب مخالفات مالية، مما أدى إلى سجنها».

وتضيف: «أنا مُفتقدة الأهل، وحيدة أمي وأبي، وأشعر بحسرة كبيرة على غيابها عني». كما أنّ ابنتها تُشكل مصدر ألم كبير لها، فهي تفتقدها بشدة ولا تستطيع رؤيتها».

وتُعلن المسجونة عزمها على عدم ارتكاب أي خطأ مماثل مرة أخرى، بعد هذه التجربة القاسية التي خاضتها، والخسائر المادية والنفسية التي لحقت بها.

الشرق القطرية

كانت هذه تفاصيل خبر مأساة سجينة تُجسّد مخاطر الشيكات بدون رصيد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا