الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

أوامر قانونية في مواجهة “كيكل وقجة”

أصدرت لجنة جرائم الحرب وانتهاكات مليشيا الدعم السريع، اعلاناً بالنشر في الدعوى الجنائية بالرقم 580 لعدد 6 متهمين، أبرزهم أبوعاقلة كيكل.
“أنا وكيل النيابة الأعلى عملاً بالسلطات المخولة لي بموجب المواد 186/51/50 من القانون الجنائي و بناءً على ما توفر لي من معلومات مما حملني على الاعتقاد بانه و بعد صدور أمر القبض في مواجهتك قد هربت أو أخفيت نفسك للحيلولة دون تنفيذ أمر القبض بمواجهتك.
بهذا أطلب منك تسليم نفسك لأقرب مركز شرطة في مدة لا تتجاوز أسبوعاً واحداً من تاريخ نشر هذا الاعلان كما أطلب من الجمهور المساعدة في القبض على المتهمين وهم:

١/ أحمد آدم محمد ‎قجة
٢/ عبد الرحمن حميدة محمد أحمد ‎البيشي
٣/ الطاهر سعد محمد جاه
٤/ أبو عاقلة محمد أحمد ‎كيكل
٥/ عزام محمد أحمد كيكل
٦/ جلحة بالارشاد”

اليوم التالي

كانت هذه تفاصيل خبر أوامر قانونية في مواجهة “كيكل وقجة” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا