الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

على متن الطائرة المنكوبة.. فيديو يوثق آخر ظهور لرئيس إيران قبيل مصرعه

  • 1/2
  • 2/2

أظهرت لقطات بثها التلفزيون الرسمي الإيراني، رئيس البلاد الراحل، إبراهيم رئيسي، ومرافقيه على متن طائرة مروحية، وهم يحلقون فوق سد خلال زيارة إلى شمال غربي البلاد.

وقالت وكالة مهر الإيرانية للأنباء، إن ذلك المقطع المصور يوثق آخر ظهور لرئيسي قبيل تحطم مروحيته في محافظة أذربيجان الشرقية، شمال غربي البلاد.

وتحطمت طائرة الهليكوبتر التي كانت تقل رئيسي ووزير خارجيته، أمير حسين عبد اللهيان، ومسؤولين آخرين، أثناء عبورها منطقة جبلية وسط ضباب كثيف.

وأعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، الإثنين، مصرع رئيسي والوفد المرافق له.

وكان على متن المروحية بجانب رئيسي وعبد اللهيان، محافظ أذربيجان الشرقية مالك رحمتي، وإمام جمعة محافظة تبريز، محمد علي آل هاشم، بجانب 5 أشخاص آخرين من طاقم المروحية والوفد الرئاسي.

ويُعد رئيسي من المحافظين المتشددين، وانتُخب في 18 يونيو 2021 في الجولة الأولى من اقتراع شهد مستوى امتناع عن التصويت قياسيا وغياب منافسين أقوياء.

وقد خلف رئيسي، سلفه المعتدل حسن روحاني، الذي كان قد هزمه في الانتخابات الرئاسية عام 2017.

f701d14f1b.jpg

الحرة

كانت هذه تفاصيل خبر على متن الطائرة المنكوبة.. فيديو يوثق آخر ظهور لرئيس إيران قبيل مصرعه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا