الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الأكبر.. جاسبريني يسجل رقما أوروبيا فريدا

حقق الإيطالي جيان بييرو جاسبريني، مدرب أتالانتا، رقما تاريخيا في البطولات الأوروبية.وجاء ذلك بعد أن فاز أتالانتا على باير ليفركوزن، الأربعاء، بنتيجة 3-0 في نهائي الدوري الأوروبي.ووفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، أصبح جيان بييرو جاسبريني أكبر مدرب يفوز بأول نهائي أوروبي له، وذلك بعمر 66 عاما و117 يوما.كما أصبح جاسبريني ثاني مدرب إيطالي يفوز بلقب الدوري الأوروبي بعد ماوريسيو ساري الذي حقق اللقب مع في 2019.

وجاءت ثلاثية أتالانتا في مباراة اليوم عن طريق أديمولا لوكمان في الدقائق (12، 26، 76)، ليكبد ليفركوزن أول هزيمة له هذا الموسم في جميع المسابقات.

وينتظر أتالانتا الفائز من وبوروسيا دورتموند لمواجهته في السوبر الأوروبي مطلع الموسم المقبل.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر الأكبر.. جاسبريني يسجل رقما أوروبيا فريدا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا