اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

والي جنوب كردفان يشهد توزيع الاضحية المقدمة من الاردن

شهد والي جنوب كردفان محمد إبراهيم عبدالكريم ووزير الصحة والتنمية الاجتماعية جواهر احمد سليمان. ومفوض مفوضية العون الانساني فضل الله عبدالقادر ابوكندى شهدوا ذبيح وتوزيع الاضاحي من دولة مملكة الاردن للفقراء والمساكين والايتام والنازحين بمواقع ايوائهم.

وأعرب الوالي عن شكره وتقديره لحكومة وشعب المملكة على هذه المنح القيمة وتسخير اموالهم لفرحة الفقراء والمساكين بولاية جنوب كردفان سائلا الله ان يتقبل الاجر والثواب وان ينفع بها مستحقيها.

فيما كشف مفوض مفوضية العون الانساني بولاية جنوب كردفان فضل الله عبدالقادر ابوكندى ان الاضاحي المقدمة من المملكة الاردنية الهاشمية تستهدف عدد(٥٦٦)اسرة لعدد ستة عشرة رأس من الابقار توزع للفقراء والمساكين والنازحين بمواقع ايوائهم بمحليتي كادقلي والدلنج.

مجددا شكره وامتنانه للاخوه الأشقاء من الاردن لمشاركتهم فرحة العيد لمواطني مدينة كادقلي.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر والي جنوب كردفان يشهد توزيع الاضحية المقدمة من الاردن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا