الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

للنصب على المواطنين.. «الداخلية المصرية»: ضبط سيدة لإدارتها كيانًا تعليميًا دون ترخيص

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام (إحدى السيدات بالإسكندرية) بإدارة كيان تعليمى «دون ترخيص» كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية في مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل بالمؤسسات والشركات الكبرى على خلاف الحقيقة» مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزتها مجموعة من الشهادات الدراسية «معدة للتزوير» ومجموعة من الكتب الدراسية مجهولة المصدر وعدد من طلبات وإستمارات الإلتحاق بالكيان ومجموعة مطبوعات دعائية خاصة بالكيان، وكذا جهاز حاسب آلى «بفحصه تبين إحتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطها الإجرامى»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصري اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر للنصب على المواطنين.. «الداخلية المصرية»: ضبط سيدة لإدارتها كيانًا تعليميًا دون ترخيص لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا