اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

زعم قدرته على العلاج بالسحر والشعوذة.. القبض على دجال بالإسكندرية

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل.

أكدت المعلومات والتحريات قيام (عاطل –له معلومات جنائية) بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية،والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وبحوزته (هاتف محمول “بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى”– الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والشعوذة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر زعم قدرته على العلاج بالسحر والشعوذة.. القبض على دجال بالإسكندرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا