اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

البرهان يوجه بإنشاء مراكز لمعالجة الناجيات من العنف والإنتهاكات

وجه رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ولاة الولايات بإنشاء مراكز لتقديم الخدمات الإجتماعية والصحية والإقتصادية لمعالجة الأضرار التي لحقت بالناجيات من العنف والإنتهاكات ،على يد مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة، وتقديم الدعم اللازم لهن وحمايتهن.
ووجه سيادته وزارات ديوان الحكم الإتحادي والرعاية الإجتماعية ومفوضية العون الإنساني، بتكثيف العمل والتنسيق والتعاون مع المنظمات ذات الصلة ، لإنفاذ هذه التوجيهات. وذلك لمعالجة الآثار الصحية والنفسية والإجتماعية الواقعة على الناجيات من العنف والإنتهاكات

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر البرهان يوجه بإنشاء مراكز لمعالجة الناجيات من العنف والإنتهاكات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا