اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

إيمان العاصي تُروج لـ “برغم القانون” وتُعلن موعد عرضه

  • 1/2
  • 2/2

روجت الفنانة إيمان العاصي، لمسلسلها الجديد الذي تقوم ببطولته ويحمل اسم “برغم القانون”، والمنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، عبر بعض المنصات الرقمية.

ونشرت العاصي، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، بعض البوسترات الدعائية للمسلسل، وظهرت صورتها عليه بالشخصية التي تقدمها خلال أحداث العمل، وعلقت قائلة: “برغم القانون، ميعادنا يوم ١٤ ديسمبر”.
أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب الفنانة إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام.
آخر أعمال إيمان العاصي

وكانت آخر مشاركات الفنانة إيمان العاصي الدرامية، بمسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، وتم عرضه خلال موسم رمضان 2023.

d12e6b3e8d.jpg

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر إيمان العاصي تُروج لـ “برغم القانون” وتُعلن موعد عرضه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا