اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

ضبط أدوية مهربة واغلاق 6 مؤسسات صيدلانية بشمال كردفان

قام فرع المجلس القومي للأدوية والسُّموم بولاية شمال كردفان خلال شهر سبتمبر 2024 بحملات رقابية لعدد من المؤسسات الصيدلانية بمدينة الأبيض ، أسفرت عن وجود مخالفات تتمثل في عدم تجديد الترخيص وجود أدوية مهربة وبعض محاليل معامل منتهية الصلاحية في الصيدليات المتخصصة وعمل مؤسسات بدونترخيص وأدى ذلك إلى اغلاق (٦) من المؤسسات الصيدلانية المخالفة.

تم فرض عقوبات على المؤسسات المخالفة بمصادرة جميع الأدوية المهربة والمحاليل والمستلزمات الغير مطابقة للمواصفات التي تم ضبطها وسوف يتم التعامل معها حسب اللوائح الصادرة من المجلس تم التأكيد على استمرار الحملات الرقابية بهدف رصد المخالفات لضمان وصول دواء أمن للمواطنين.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر ضبط أدوية مهربة واغلاق 6 مؤسسات صيدلانية بشمال كردفان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا