الارشيف / منوعات

نتائج التاسع 2019 سوريا عبر وزارة التربية السورية “moed.gov.sy” برقم الاكتتاب

لكل الطلبة والطالبات الثانوية العامة في سوريا  الذين يودون معرف نتيجتهم من موقع وزارة التربية السورية، يستطيعون الآن الاستعلام عن نتائج البكالوريا السورية 2018 برقم الاكتتاب  وذلك من خلال على النتائج الامتحانية وزارة التربية والتعليم السورية، وسوف نريكم معنا الطريقة بالتفصيل التي من خلالها سنستخدمها من خلال الخطوات التالية:

لمن لديه مشكلة في الحصول على النتيجة يمكنه ترك رقم الاكتتاب في التعليقات أسفل المقال.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة البكالوريا خلال هذا الأسبوع على بوابة نتائج الامتحانية.

وزارة التربية السورية أكدت أنه سيتم رفع النتيجة علي مواقع الإنترنت بعد أن يتم اعتمادها، يستعد طلاب البكالوريا في سوريا لظهور نتيجتهم قبل عيد الأضحى، وسنتابع معكم فور اعتماد النتيجة ورفعها على المواقع على الانترنت.

للإستعلام عن نتائج البكالوريا من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy ثم اختيار الشعبة

ظهرت نتيجة البكالوريا بسوريا حيث ظهرت نتائج البكالوريا 2017 الدورة التكميلية الثانية بجميع أقسامها مهني وشرعي وتجاري وصناعي وعلمي وأدبي ، حيث تم اعتماد النتيجة، وأكدت  وزارة  التربية السورية أن النتائج سوف يتم اعلانها  عبر موقع وزارة التربية والتعليم

موقع نتائج المفاضلة العامة سوريا 2018

يترقب طلاب البكالوريا في سوريا اعلان نتائج المفاضلة العامة للعام 2018  النتائج الاسمية للتعليم العلمي والنتائج الاسمية للتعليم الادبي.

يمكن الان لجميع الطلبة والطالبات فى سوريا، الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة فى سوريا، عن طريق الدخول إلى  موقع وزارة التعليم العالي، ومن خلاله التعرف على كل الضوابط الشروط فى  دليل الطالب للقبول الجامعي.

نتائج مفاضلة العملي في سوريا للعام 2018/2019 من خلال الرابط التالي

ظهرت الآن نتائج المفاضلة فى سوريا ويستطيع الآن كل الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة  من خلال موقع وزارة التعليم العالي، الذى يقوم بنشر جميع نتائج المفاضلة سوريا 2018.

يمكن  لطلاب البكالوريا الاستعلام عن  نتيجة قبول المفاضلة في سوريا ٢٠١٨، وذلك حسب الاسم ورقم الاكتتاب، من خلال موقع القبول الجامعي وزارة التربية السورية للتعليم العالي.

وزارة التعليم العالي اصدرت نتائج مفاضلة التعليم الموازي الفرع العلمي للتسجيل في الجامعات والمعاهد السورية للعام الدراسي 2018-2019.

ننشر لكم رابط موقع نتائج سبر البكالوريا في سوريا 2018

موقع النتائج الامتحانية التربية السورية

الطلاب  الذين تقدموا لاختبارات السبر علمى وأدبى الأن يستطيعوا معرفة نتائجهم عن  موقع الوزارة عن طريق الرقم والاسم.

 

Advertisements