الارشيف / اخبار العالم

اعتصام لـ"صرخة المودعين" أمام مصارف في بيروت: لمنع شطب الودائع أو إسكاتنا بسندات على ثلاثين عاما

أعلنت جمعية "صرخة المودعين" في بيان، أنّها "نظمت اليوم، تظاهرة أمام مصرف لبنان، وقد توافد المودعون وعبروا عن غضبهم من احتجاز ودائعهم في المصارف. ثم انتقلوا الى فرع MED في عين المريسة لتوجيه رسالة الى هذا البنك الذي هو رأس الحربة في دعمه لخطة الحكومة التي تنوي شطب الودائع فوق المئة ألف دولار، وقد عبروا عن غضبهم. ثم انتقلوا الى مصرف BBAC حيث تعرضوا للتهديد من قبل المسؤولين عن حراسة البنك".

وأكدت الجمعية أن "قضية الودائع المحتجزة في المصارف ليست مشكلة إقتصادية ليتم وضع خطط إقتصادية لحلها، بل هي مشكلة فساد وسوء إدارة والمودع لا ذنب له بتحمل الخسائر".

وأعلنت أن رسالتها اليوم، هي "لمنع شطب الودائع أو إسكات المودعين بسندات على ثلاثين عاما. يجب العمل على إعادة ودائعنا كاملة وبعملة الإيداع بأقرب وقت ممكن. كفى مماطلة واستخفافا بحقوق المودعين".

كانت هذه تفاصيل خبر اعتصام لـ"صرخة المودعين" أمام مصارف في بيروت: لمنع شطب الودائع أو إسكاتنا بسندات على ثلاثين عاما لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا