الارشيف / اخبار العالم

تحقيق أولي للجيش الإسرائيلي: المبنيان المستهدفان بالمغازي هُدما بسبب المواد المتفجرة التي استخدمهتها قواتنا

نشر الجيش الإسرائيلي تحقيقًا أوليًا لعملية الفصائل الفلسطينية في مخيم المغازي، حيث أشار إلى أن "خلية مسلحين أطلقت قذائف آر بي جي على المبنيين بعد تفخيخهما من قبل قوة عسكرية"، مضيفًا "المبنيان المستهدفان هدما بسبب المواد المتفجرة التي استخدمهتها قواتنا".

وذكر الجيش الإسرائيلي أنّ "الخلية أطلقت قذيفة على دبابة محاذية للمبنيين، ما أدى إلى مقتل جنديين كانا بداخلها"، لافتًا إلى أنّ "الخلية ظهرت فجأة من بين الحقول، واقتربت لمسافة عشرات الأمتار، ثم تمكنت من الفرار".

وفي وقت سابق، كشفت كتائب "القسام" تفاصيل عملية المغازي، موضحة أنّه "عند الساعة 16:00 من مساء يوم أمس، نفذنا عملية مركبة شرق مخيم المغازي، حيث استهدفنا منزلاً تحصنت فيه قوة هندسة من جيش الاحتلال بقذيفة مضادة للأفراد أدت لانفجار الذخائر والعتاد الهندسي الذي كان بحوزة القوة وتم نسف المنزل بشكل كامل عليها".

ولفتت، في بلاغ، إلى أنّه "بالتزامن دمرنا دبابة "ميركافا" كانت تؤمن القوة بقذيفة "الياسين 105"، كما فجرنا حقل ألغام بقوة أخرى كانت تتواجد بنفس المكان، ما أدى لإيقاعهم جميعاً بين قتيل وجريح وانسحب مقاتلونا إلى قواعدهم بسلام".

كانت هذه تفاصيل خبر تحقيق أولي للجيش الإسرائيلي: المبنيان المستهدفان بالمغازي هُدما بسبب المواد المتفجرة التي استخدمهتها قواتنا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا