الارشيف / اخبار العالم

حاصباني: في غياب قطع الحساب لن نصوت مع الموازنة التي شملت ارتفاع حاد بالضرائب والمخالفات

أشار عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب غسان حاصباني، الى أن "الموازنة شملت ارتفاع حاد بالضرائب والمخالفات والحكومة رمت بعجزها المالي على عاتق المواطن والاقتصاد الشرعي".

ولفت حاصباني، في حديث للـ"LBC"، الى أنه "في غياب قطع الحساب لن نصوت مع الموازنة، والفراغ في قيادة الجيش كان سيؤدي إلى انهيار الدولة وتعريض المواطن للخطر".

وأكد على "ضرورة ضبط الحدود وتحسين الجباية والدستور طلب ان تناقش الموازنة مادة مادة ثم تناقش بكليها ثم يتم التصويت عليها"، موضحاً أن "الوزارات تسير على الحد الادنى من الموازنة وخفضنا الارقام لتتوزع على كل الوزارات ولا يوجد شفافية في مواد الموازنة ويقولون ان العجز صفر ولكن هذا ليس الواقع".

وتابع "وحّدنا المقاربات للتمكن من القيام بالاحتساب وليس من واجبات الموازنة ولا مجلس النواب تحديد سعر الصرف الذي يُحدد من خلال العرض والطلب في السوق".

وأوضح حاصباني، أن "الوزارات تسير على الحد الادنى من الموازنة وخفضنا الارقام لتتوزع على كل الوزارات ولا يوجد شفافية في مواد الموازنة ويقولون ان العجز صفر ولكن هذا ليس الواقع"، مضيفاً "وحّدنا المقاربات للتمكن من القيام بالاحتساب وليس من واجبات الموازنة ولا مجلس النواب تحديد سعر الصرف الذي يُحدد من خلال العرض والطلب في السوق".

كانت هذه تفاصيل خبر حاصباني: في غياب قطع الحساب لن نصوت مع الموازنة التي شملت ارتفاع حاد بالضرائب والمخالفات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا