الارشيف / اخبار العالم

القعقور أعلنت رفضها لموازنة 2024: استمرار للنهج السياسي والاقتصادي المعادي للمجتمع

اشارت النائبة حليمة القعقور في اليوم الثاني من جلسة مناقشة موازنة 2024، الى ان "لا يمكن ان نطرح الثقة بحكومة غير حاصلة على الثقة منا، وغياب المساءلة يناسب اغلبية السلطة الحاكمة، ولمساءلة الحكومة يجب ان يكون عندها سياسية عامة وخطة".

ورأت ان "على الموازنة أن تفرض ضرائب تصاعدية وهناك خروقات عدة تشوب مشروع الموازنة"، مؤكدة أن "لبنان بحاجة طارئة إلى موازنة تعزز النمو الاقتصاديّ". ولفتت الى ان "عندما تنتظر الدولة الهبات والمساعدات لتفتح المدارس والجامعات فهذه دولة بلا سيادة".

واعلنت رفضها لموازنة 2024، معتبرة انها "استمرار للنهج السياسي والاقتصادي المعادي للمجتمع".

كانت هذه تفاصيل خبر القعقور أعلنت رفضها لموازنة 2024: استمرار للنهج السياسي والاقتصادي المعادي للمجتمع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا