الارشيف / اخبار العالم

شركة العال الإسرائيلية اعلنت تعليق رحلاتها إلى جنوب إفريقيا في نهاية آذار

أعلنت شركة الطيران الإسرائيلية "العال" أنها "ستعلق رحلاتها إلى جنوب إفريقيا"، مبررة قرارها بتراجع الطلب في ظل الحرب في قطاع غزة.

وأوضحت الشركة في بيان أنه "إثر الوضع الأمني الحالي، نلاحظ انخفاضا كبيرا في طلب المسافرين الإسرائيليين إلى وجهات مختلفة ولا سيما جوهانسبرغ" معلنة تعليق رحلاتها إلى هذا البلد "اعتبارا من نهاية آذار 2024"، وذلك قبل ساعات من بدء جلسة في محكمة العدل الدولية لإصدار قرار أولي في دعوى رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل بتهمة ارتكاب أعمال إبادة في قطاع غزة.

ومن المنتظر أن تُصدر محكمة العدل الدولية في لاهاي، ظهر اليوم الجمعة، قرارها المتعلق بالتدابير الموقتة في القضية التي رفعتها جنوب أفريقيا على إسرائيل التي تواجه اتهاما بارتكاب جريمة إبادة جماعية خلال حربها التي تواصل شنها على قطاع غزة.

كانت هذه تفاصيل خبر شركة العال الإسرائيلية اعلنت تعليق رحلاتها إلى جنوب إفريقيا في نهاية آذار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا