الارشيف / اخبار العالم

بوتين: الاستخبارات الأوكرانية كانت على علم بوجود الأسرى على متن طائرة "إيل 76" المحطمة

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن مديرية المخابرات الرئيسية بوزارة الدفاع الأوكرانية كانت على علم بوجود أسرى حرب من القوات المسلحة الأوكرانية على متن الطائرة "إيل-76".

ووفقا للرئيس الروسي، فإنه من الواضح أن الصواريخ التي أسقطت الطائرة انطلقت من الأراضي التي تسيطر عليها كييف.

وأوضح بوتين، أن الأسلحة التي تم الاستيلاء عليها من موقع تحطم الطائرة "إيل – 76" تشير إلى أنها من نظام دفاع جوي لفرنسا أو الولايات المتحدة الأمريكية، و"سيكون الأمر واضحا في غضون يومين".

وشدد بوتين على أن "نتائج التحقيق في قضية الطائرة "إيل-76" ​​سيتم نشرها حتى يعلم الشعب الأوكراني حقيقة ما جرى".

وكانت قد أفادت لجنة التحقيق الخاصة بتحطم طائرة "إيل–76"، بأن من بين الأدلة المادية التي وجدت في موقع تحطم الطائرة وثائق لأسرى الحرب الأوكرانيين الذين لقوا حتفهم في الحادثة.

إلى ذلك، صرح الرئيس الروسي بأنه يوجد أكثر من 600 ألف عسكري روسي، في منطقة العملية العسكرية في أوكرانيا.

كانت هذه تفاصيل خبر بوتين: الاستخبارات الأوكرانية كانت على علم بوجود الأسرى على متن طائرة "إيل 76" المحطمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا