الارشيف / اخبار العالم

الخارجية التركية: نشعر بالقلق إزاء تعليق بعض الدول تمويلها للأونروا

اشارت وزارة الخارجية التركية الى إن تركيا تشعر بالقلق إزاء قرار بعض الدول تعليق تمويلها لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، وحثت تلك الدول على إعادة النظر في قرارها.

واعتبرت الوزارة في بيان، أن تعليق التمويل يضر بالأساس بالمدنيين الفلسطينيين. ولفتت الى انه "بالعمل في ظل ظروف بالغة الصعوبة، تفي الأونروا باحتياجات ضرورية لملايين اللاجئين الفلسطينيين. منذ السابع من تشرين الاول، قتل أكثر من 150 من موظفي الأونروا على يد إسرائيل في غزة".

وجاء قرار تعليق التمويل بعد مزاعم من إسرائيل تتهم 12 موظفا بالوكالة في قطاع غزة بالضلوع في هجوم شنته حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) على إسرائيل في السابع من تشرين الأول. ويقدر العدد الإجمالي لموظفي الوكالة بنحو 13 ألفا.

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية التركية: نشعر بالقلق إزاء تعليق بعض الدول تمويلها للأونروا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا