الارشيف / اخبار العالم

حمادة لكل الكتل والقوى السياسية: "حِلّوا عن البطريرك"

لفت عضو كتلة "اللّقاء الدّيمقراطي" النّائب ​مروان حمادة​، إلى "أنّني وجدت أنّ عليّ كمواطن، كنائب وكصحافي سابق، أن أتوجّه إلى كلّ الكتل وكلّ القوى السّياسيّة لأقول لهم: "حلّوا عن البطريرك".

وأشار، في تصريح عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، إلى أنّ "الجواب على مواقف البطريرك الماروني الكاردينال ​مار بشارة بطرس الراعي​ السّياسيّة مشروع بكلّ جوانبه، ومن يتحدّث بالسّياسة يجب أن يتوقّع ردودًا سياسيّةً. أمّا أن تنطلق جيوش الذّباب الإلكتروني لتتناول موقعًا ومرجعًا دينيًّا محترمًا، ​بكركي​ ورئيسها، فهذا مستهجن".

وتمنّى حمادة على الجميع، خصوصًا من يمون على هؤلاء في كلّ وسائل التّواصل الاجتماعي، أن "يكفّوا عن تناول الشّخصيّات السّياسيّة والدّينيّة أيضًا، وبالدّرجة الأولى بهذه الطّرق الدّنيئة".

كانت هذه تفاصيل خبر حمادة لكل الكتل والقوى السياسية: "حِلّوا عن البطريرك" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا