الارشيف / اخبار العالم

"أمبري" للأمن البحري: إنفجاران قبالة ميناء جزيرة الزبير اليمنية وناقلة بضائع توقف بث إشارات التتبع الآلية

أفادت شركة "أمبري" البريطانية للأمن البحري، عن وقوع انفجارَيْن قبالة ميناء جزيرة "الزبير" اليمنية، مشيرة إلى أنّ "ناقلة بضائع ترفع علم ليبيريا أوقفت بث إشارات التتبع الآلية بعد الانفجارين".

وفي وقت سابق، نقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن مسؤول عسكري أميركي، قوله إنّه تم "شن ضربات إضافية للدفاع عن النفس داخل اليمن ضد أهداف للحوثيين".

وتستمر الضربات الأميركية، في وقت تواصل فيه القوات اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" ضرب السفن المرتبطة بإسرائيل في البحر الأحمر تضامنًا مع غزة في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية على القطاع.

كانت هذه تفاصيل خبر "أمبري" للأمن البحري: إنفجاران قبالة ميناء جزيرة الزبير اليمنية وناقلة بضائع توقف بث إشارات التتبع الآلية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا