الارشيف / اخبار العالم

الطائفة المارونية في صور احتفلوا بعيد مار مارون بقداس في كنيسة سيدة البحار

أحيَت الطائفة المارونية في صور عيد مار مارون بقداس احتفالي أقيم في كنيسة سيدة البحار، ترأسه أمين سر المطرانية رئيس الديوان في مطرانية صور المارونية الأب يعقوب صعب، ممثلًا راعي الابرشية المارونية المطران شربل عبد الله.

وبعد الانجيل، ألقى الأب صعب عظة تناول فيها معاني المناسبة، وقال إنّ "حبة الحنطة إن لم تقع في الأرض وتمت تبقى واحدة هكذا ولدت الكنيسة بموت وقيامة المسيح ومن خلال الرسل والشهداء وتضحياتهم، وبتضحيات وزهد القديس مارون ولدت الكنيسة المارونية التي كانت جذورها مار مارون وبطاركتها بدءا من اول بطريرك ماروني يوحنا مارون وتجذرت الكنيسة المارونية في 3 فضائل للقديس مارون هي الصلاة والتوبة والتجرد. صلاته معنا دائما ابينا القديس مار مارون خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان ونصلي مع ابينا مار مارون على نية السلام في لبنان وكل المنطقة والعالم".

كانت هذه تفاصيل خبر الطائفة المارونية في صور احتفلوا بعيد مار مارون بقداس في كنيسة سيدة البحار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا