الارشيف / اخبار العالم

الصراف: لم أخضع لضغوط من أيّ كان ولو خضعت لكنت وزيرا ليومنا هذا

ذكر وزير الدفاع الأسبق يعقوب الصراف، في تصريح على منصات التواصل الاجتماعي، "أنني لم أخضع لضغوط من أيّ كان، ولو خضعت لكنت وزيرا ليومنا هذا. وإني مسؤول عن دفع مستحقات أي مورد لوزارة الدفاع. المديرية العامة للادارة في الجيش هي من يحضر ملفات الصفقات جميعها، إضافة إلى محاضر الإستلام والحوالات. لكنني أطلب التحقيق مع الشركة المذكورة فيما خص الصفقات التي تمت معها خلال تبوئي سدة الوزارة وحتى يومنا هذا، وعلاقة شركات موردي السلاح مع بعض الضباط، بعد إحالة العماد قهوجي إلى التقاعد. وأتمنى على القضاء المختص الاستماع إلي بخلاف ما حصل في ملف انفجار مرفأ بيروت".

كانت هذه تفاصيل خبر الصراف: لم أخضع لضغوط من أيّ كان ولو خضعت لكنت وزيرا ليومنا هذا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا