الارشيف / اخبار العالم

"التعاون الإسلامي" دانت استمرار الجرائم الإسرائيلية في غزة: ليتخذ مجلس الأمن قرارًا بوقف العدوان

أعربت "​منظمة التعاون الإسلامي​" عن إدانتها بشدّة "مواصلة الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب الجرائم ضدّ الإنسانيّة في ​قطاع غزة​، من خلال استهداف الاحتلال تجمّعًا للمواطنين الفلسطينيّين خلال انتظارهم وصول المساعدات الإنسانيّة عند دوار الكويت في مدينة غزة، ما أدّى إلى استشهاد وإصابة العشرات منهم؛ ما يشكّل إمعانًا في ارتكاب جريمة الإبادة الجماعيّة الّتي تستدعي التّحقيق والمساءلة".

وجدّدت في بيان، دعوتها ​مجلس الأمن الدولي​ إلى "ضرورة اتخاذ قرار حاسم بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وضمان وصول المساعدات الإنسانيّة إلى جميع أنحاء قطاع غزة، بشكل كاف ومستدام".

كانت هذه تفاصيل خبر "التعاون الإسلامي" دانت استمرار الجرائم الإسرائيلية في غزة: ليتخذ مجلس الأمن قرارًا بوقف العدوان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا