الارشيف / اخبار العالم

لجنة الانتخابات الروسية: نسبة إقبال الناخبين الروس في اليوم الأول تجاوزت 35%

أفادت لجنة الانتخابات المركزية الروسية، بأنه خلال اليوم من الانتخابات الرئاسية الروسية، تجاوزت نسبة إقبال الناخبين في عموم البلاد 35 في المئة.

وأظهرت البيانات المنشورة على الموقع الإلكتروني للجنة الانتخابات المركزية الروسية، أن نسبة إقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية الروسية في عموم البلاد بلغت نحو 35.4 في المئة، وذلك بحلول الساعة 21:00 بتوقيت موسكو.

وسيستمر التصويت حتى الساعة 20:00 مساء يوم 17 آذا بتوقيت موسكو، حيث تجرى الانتخابات الرئاسية الروسية على مدى ثلاثة أيام 15 و16 و17 آذار 2024.

ويتنافس على منصب رئيس روسيا الاتحادية في الانتخابات، أربعة مرشحين، هم الرئيس الحالي فلاديمير بوتين، وثلاثة مرشحين من الأحزاب الممثلة في البرلمان، نيكولاي خاريتونوف (الحزب الشيوعي في روسيا الاتحادية) وليونيد سلوتسكي (الحزب الديمقراطي الليبرالي)، وفلاديسلاف دافانكوف (الناس الجدد).

كانت هذه تفاصيل خبر لجنة الانتخابات الروسية: نسبة إقبال الناخبين الروس في اليوم الأول تجاوزت 35% لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا