الارشيف / اخبار العالم

«إطعام» السعودي يرسم بهجة رمضان في العالم

شكرا لقرائتكم خبر «إطعام» السعودي يرسم بهجة رمضان في العالم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - رسم مشروع سلة «إطعام» الرمضاني السعودي البهجة في عدد كبير من دول العالم، حيث يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بشكل يومي توزيع السلال للمحتاجين والأسر الأكثر احتياجا.

وزع المركز 2.195 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجا والنازحة في محلية الدندر بولاية سنار في السودان، استفاد منها 11.481 فردا، بينما تم توزيع 760 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجا والنازحة في محليات المتمة والصلعوب والجريف بولاية نهر النيل، استفاد منها 4.370 فردا.

وفيما سلم المركز 990 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجا في منطقة أولد تافو وأبوابُو بجمهورية غانا، استفاد منها 2.970 فردا، انطلق مشروع «إطعام» في العاصمة البنجلاديشية دكا، بهدف توزيع 15.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية هناك.

وجرى تدشين «‘إطعام» في طاجيكستان من أجل توزيع 7.427 سلة غذائية، وفي البانيا التي تشهد توزيع 5.300 سلة غذائية في 35 محافظة ألبانية، وشمل المشروع توزيع 400 سلة غذائية في مدينة ماتكوس التابعة لمحافظة ليمبوبو في جمهورية جنوب أفريقيا.

كانت هذه تفاصيل خبر «إطعام» السعودي يرسم بهجة رمضان في العالم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا