الارشيف / اخبار العالم

"متحدون": نصار حددت جلسة لاستجواب المدعى عليهم بشكوى مكب طرابلس في 11 حزيران

كشف تحالف "​متحدون​"، أنّ "محاميه تبلّغوا أمس، موعد جلسة مخصّصة لاستجواب المدّعى عليهم في دعوى "متحدون" وشركائه المسجّلة برقم 520/2022، بخصوص مكب نفايات ​طرابلس​، حدّدتها قاضي التّحقيق الأوّل في الشّمال سمرندا نصار بتاريخ 11 حزيران المقبل".

وأوضح في بيان، أنّه "جرى تحديد موعد الجلسة هذا بعد ردّ الهيئة الاتهاميّة في الشّمال ومحكمة التّمييز الجزائيّة، جميع طعون المدّعى عليهم بقرار ردّ دفوعهم الشّكليّة، الّتي كان آخرها الطّعن التّمييزي للمدّعى عليه أنطوان أزعور المفوّض بالتّوقيع عن شركة "باتكو" (BATCO) المتعهّدة معالجة نفايات المكب".

كانت هذه تفاصيل خبر "متحدون": نصار حددت جلسة لاستجواب المدعى عليهم بشكوى مكب طرابلس في 11 حزيران لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا