الارشيف / اخبار العالم

القيادة الوسطى الأميركية: السفينة "يو إس إس" ماسون دمرت صاروخا أطلقه الحوثيون فوق البحر الأحمر

اعلنت القيادة الوسطى الاميركية أن قواتها نجحت في تدمير طائرة بدون طيار في منطقة يسيطر عليها "الحوثيون" في اليمن.

وكشفت انه "بين الساعة 5:51 مساءً والساعة 6:02 مساءً (بتوقيت صنعاء)، نجحت السفينة يو إس إس ماسون (DDG 87) في التصدي وتدمير صاروخ باليستي مضاد للسفن أطلقه الحوثيون بأتجاه البحر الأحمر. بالإضافة إلى ذلك، دمرت قوات القيادة المركزية الأميركية طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون فوق منطقة البحر الأحمر".

واكدت انه "لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار من قبل السفن الأميركية أو التحالف أو السفن التجارية. تقرر أن هذه الأسلحة تمثل تهديداً وشيكًا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة"، مشيرة الى انه "يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً للسفن الأمريكية والتحالف والسفن التجارية".

كانت هذه تفاصيل خبر القيادة الوسطى الأميركية: السفينة "يو إس إس" ماسون دمرت صاروخا أطلقه الحوثيون فوق البحر الأحمر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا