الارشيف / اخبار العالم

خارجية روسيا: لن تتمكن أيّ أسلحة غربية من إنقاذ نظام زيلنيسكي من الانهيار وسيتم تدميرها بالكامل

أشارت وزارة الخارجية الروسية، إلى أنّ زيارة وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن إلى كييف "تُثبت أن الوضع على الجبهة يثير قلق إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن".

وأكّدت أنّه "لن تتمكن أيّ أسلحة غربية من إنقاذ نظام الرئيس الأوكراني فولوديمري زيلنسكي من الانهيار وسيتم تدميرها بالكامل".

وأمس، ذكر وزير الخارجية الأميركي، خلال لقائه زيلينسكي في كييف، أنّ المساعدات العسكرية الأميركية "في طريقها" إلى أوكرانيا.

وجاءت هذه الزيارة غير المعلنة بعد أسابيع من إقرار الكونغرس الأميركي بعد طول تأخير، حزمة مساعدات ضخمة لأوكرانيا بقيمة 61 مليار دولار.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت عن تقدم للجيش الروسي في "عمق" الدفاعات الأوكرانية في خاركيف، والسيطرة على بلدة جديدة في المنطقة، في وقت يشن فيه الجيش هجومًا بريًا في خاركيف.

كانت هذه تفاصيل خبر خارجية روسيا: لن تتمكن أيّ أسلحة غربية من إنقاذ نظام زيلنيسكي من الانهيار وسيتم تدميرها بالكامل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا