الارشيف / اخبار العالم

رئيس نقابة مزارعي البطاطا طالب بالعمل على إيجاد آلية للعمال الزراعيين السوريين

طالب رئيس نقابة مزارعي البطاطا في البقاع جورج الصقر، بـ"العمل على إيجاد آلية للعمال الزراعيين السوريين الذين نعتمد عليهم في القطاع الزراعي منذ سنوات طويلة ما قبل النزوح السوري".

واكد الصقر أن "العمالة الزراعية السورية لا تنافس ابدا العمالة اللبنانية لان اللبنانيين لايعملون ابدا في السهول والحقول والبساتين الزراعية"، مشددا على أن "مطالباتنا باستثناء العمال السوريين الزراعيين عبر آلية من إجراءات الأمن العام اللبناني الذي نشد على ايديه ونؤيده من خلال الاجراءات التي يقوم بها لصالح اللبناني الذي يشكو من وجود السوري في قطاعات مختلفة الا القطاع الزراعي".

ولفت الى ان "مواسم الحصاد والقلع باتت قريبة جدا والعامل السوري الزراعي يحتاط كثيرا في تنقلاته ويخشى من الاجراءات الأمنية مما يدفعه الى الاختباء وعدم التحرك مما سينعكس سلبا على مواسم الحصاد وعليه نأمل التوصل الى إيجاد آلية مع الامن العام والمزارعين تضمن المزارع اللبناني والإجراءات الامنية".

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس نقابة مزارعي البطاطا طالب بالعمل على إيجاد آلية للعمال الزراعيين السوريين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا