اخبار العالم

هيئة بحرية بريطانية: تلقينا تقريرًا عن حادث على بُعد 40 ميلًا بحريًا جنوب المخا في اليمن

كشفت هيئة النّقل البحري البريطانيّة، "أنّنا تلقّينا تقريرًا عن حادث على بُعد 40 ميلًا بحريًّا جنوب المخا في ​اليمن​".

وكانت قد أعلنت القيادة المركزيّة الأميركيّة أنّ "في يوم 13 حزيران، قام الحوثيّون المدعومون من إيران باستهداف سفينة "إم/ في فيربينا"، وهي ناقلة بضائع تملكها أوكرانيا وتشغلها بولندا وترفع علم بالاو، بهجومَين منفصلَين بصاروخَين، ما أدّى إلى نشوب حرائق على متنها"، لافتةً إلى أنّ "اليوم، أصدر الطّاقم نداء استغاثة يشير إلى أنّهم كانوا سيتركون السّفينة".

وذكرت أنّ "سفينة "ام/ ف آنا ميتا" ردّت المساعدة، واستعادت البحّارة ونقلتهم إلى برّ الأمان، حيث ترك طاقم البحّارة السّفينة بسبب استمرار الحرائق، وعدم القدرة على السّيطرة"، مشيرةً إلى أنّ "الفرقاطة الإيرانيّة "جمران" كانت على بُعد ثمانية أميال بحريّة من "إم/ في فيربينا" ولم تستجب لنداء الاستغاثة".

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة بحرية بريطانية: تلقينا تقريرًا عن حادث على بُعد 40 ميلًا بحريًا جنوب المخا في اليمن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا