الارشيف / اخبار السعوديه

5 ملاعق من زيت الزيتون بهذه الطريقة كفيله بأن تعيدك لعمر الزهور..طريقة الاستخدام الصحيحة

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن 5 ملاعق من زيت الزيتون بهذه الطريقة كفيله بأن تعيدك لعمر الزهور..طريقة الاستخدام الصحيحة والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - يعتبر زيت الزيتون له العديد من الفوائد للجسم وللبشرة ويمكن استخدامه في العديد من الخلطات الطبيعية, وخلطة زيت الزيتون مع الموز من الخلطات القوية الفعالة في تكبير مناطق لدي السيدات مهما كان السن .

لذلك يبحث الكثير من السيدات عن طريقة تحضير الوصفة وكيفية استخدامها بشكل صحيح للحصول على نتيجة سريعة, ولذلك خلال الطور التالية سنوضح طريقة عمل هذه الوصفة الجبارة وطرق استخدامها المتعددة للحصول على أفضل نتيجة. مكونات وصفة زيت الزيتون والموز . ثلاث ملاعق زيتآ

 

 

 

معلقة كبيرة خميرة.

ثلاث ملاعق زيت حلبة.

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون والموز وكيفية استخدامها

وصفة زيت الزيتون والموز من أفضل الوصفات الطبيعية وأكثرها أمانا لتكبير مناطق الانوثة فهي لا تحتوي على مواد كيميائية ولا تسبب أضرار للجسم مثل منتجات تكبير مناطق الانوثة التي تكون تكلفتها عالية بجانب احتوائها على نسبة عالية من الكورتيزون الذي يسبب العديد من الاضرار, وتعمل وصفة زيت الزيتون والموز على تكبير مناطق الانوثة كالشفاه عن طريق تحفيز الجسم لانتاج هرمون الاستروجين, وتعمل على فتح الشهية وبالتالي تساعد في علاج النحافة, وهو مفيد للشعر والبشرة حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر والبشرة كما أنها تعمل على شد الجلد والتخلص من ترهلات المناطق الانثوية,كالبطن ويمكن تحضير الوصفة كالتالي:تضاف ثلاث ملاعق من زيت الحلبة وتقلب كل المكونات .

يمكن استخدام الوصفة بأكثر من طريقة حيث يمكن تناولها بعد كل وجبة كل يوم, وخلال أسبوع واحد فقط سيلاح.

ويمكن استخدام هذه الوصفة بشكل مباشر على مناطق الانوثة للسيدات الذين لا يرغبن في زيادآ آ الوزن بشكل عام عن طريق الوصفة في هذه المنطقة لمدة خمس دقائق وسوف تلاحظ المناطق أصبحت ممتلئة الغاية وهذا يكون تحقق.

كانت هذه تفاصيل خبر 5 ملاعق من زيت الزيتون بهذه الطريقة كفيله بأن تعيدك لعمر الزهور..طريقة الاستخدام الصحيحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا