اخبار العالم

بهاء الحريري: سنعمل على إعادة العاصمة منارة تجمع اللبنانيين وسنقف الى جانب اهلنا لإعادة بناء الجنوب وتحصينه وحمايته من العدوان

اشار السيد بهاء الدين الحريري في تصريح له، الى انه "وصلت اليوم إلى العاصمة بيروت التي أحبها والدي رفيق الحريري، ومعاً سنعمل على إعادة العاصمة منارة تجمع اللبنانيين. ولا ننسى جنوب لبنان الصامد وأهله الكرام الذين لن نتخلى عنهم وسنقف إلى جانبهم لإعادة بناء الجنوب وتحصينه وحمايته من العدوان الغاشم الذي يتعرض له".

كانت هذه تفاصيل خبر بهاء الحريري: سنعمل على إعادة العاصمة منارة تجمع اللبنانيين وسنقف الى جانب اهلنا لإعادة بناء الجنوب وتحصينه وحمايته من العدوان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا