اخبار العالم

تأهب أمريكي في أوروبا لمواجهة تهديد إرهابي

شكرا لقرائتكم خبر تأهب أمريكي في أوروبا لمواجهة تهديد إرهابي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وضعت القواعد الأمريكية في أوروبا، بما في ذلك تلك التي في ألمانيا، في حالة تأهب قصوى بسبب مخاوف من احتمال حدوث هجمات إرهابية.

وذكرت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية أن وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» أعلنت عن التأهب الأمني من ثاني أعلى مستوى في القواعد الأمريكية، نقلا عن اثنين من المسؤولين الحكوميين لم تكشف عن هويتهما.

ويطبق هذا المستوى الأمني، المعروف باسم «حماية شريط تشارلي»، عندما يتلقى البنتاجون معلومات استخباراتية موثوقة عن هجوم إرهابي محتمل.

ونقلت قناة «فوكس نيوز» الأمريكية عن مسؤول دفاعي قوله: «هناك معلومات استخباراتية موثوقة تشير إلى هجوم ضد قواعد أمريكية خلال الأسبوع المقبل.

كانت هذه تفاصيل خبر تأهب أمريكي في أوروبا لمواجهة تهديد إرهابي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا