الارشيف / اخبار العالم

"النشرة": مراقبو الاقتصاد جالوا في النبطية وسطروا محضرَي ضبط بحق أصحاب مولدات

ذكر مراسل "​الخليج 365​" في ​النبطية​، أنّ "مراقبي وزارة الاقتصاد والتجارة- ​مصلحة حماية المستهلك​ في محافظة النبطية، قاموا بمتابعةٍ من رئيس المصلحة محمد بيطار، بجولات تفتيشيّة على المؤسّسات التّجاريّة ومحال اللّحوم ومطابخ المطاعم والسناك وكَيل ورصرصة محطّات المحروقات في نطاق أحياء مدينة النبطية والنبطية الفوقا وبلدة الفرديس قضاء حاصبيا".

وأشار إلى أنّه "تمّ تسطير محضرَي ضبط بحقّ أصحاب مولّدات اشتراك كهربائي في بلدتَي كفرتبنيت وميفدون،

بعد ورود شكاوى مواطنين بحقّهم"، لافتًا إلى أنّ "أثناء التّحقيق، تبيّن أنّهم يتقاضون سعر الكيلوواط أعلى من السّعر الرّسمي المحدّد من قبل ​وزارة الطاقة والمياه​، ووّجهت لهم إنذارات بضرورة الإلتزام بالقوانين الصّادرة عن الوزارات المعنيّة".

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": مراقبو الاقتصاد جالوا في النبطية وسطروا محضرَي ضبط بحق أصحاب مولدات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا