الارشيف / اخبار العالم

يديعوت أحرونوت عن مسؤول أمني: كل مرة يحدث فيها تقدم هام وسري بالمفاوضات يهدد أحد الوزراء بالانسحاب

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مسؤول أمني كبير، أن "كل مرة يحدث فيها تقدم هام وسري في المفاوضات يهدد أحد الوزراء بالانسحاب".

وامس، وضع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، "صورة المجازر اليومية التي بات يرتكبها الاحتلال بحق أهلنا وشعبنا في غزة"، وقال نحن تعاملنا بشكل إيجابي مع المقترحات التي نقلها الوسطاء، غير أن الاحتلال يتهرب من نتائج الاستحقاق المطلوب، ولا يريد الوصول إلى اتفاق ينهي فيه حربه وعدوانه على قطاع غزة".

كانت هذه تفاصيل خبر يديعوت أحرونوت عن مسؤول أمني: كل مرة يحدث فيها تقدم هام وسري بالمفاوضات يهدد أحد الوزراء بالانسحاب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا