الارشيف / اخبار العالم

المطران مظلوم​: وحدها روح القداسة التي بثها لنا البطريرك الدويهي تخلصنا وتنشل لبنان من الأزمات

أشار النائب البطريركي العام المطران ​سمير مظلوم​، الى أن "البطريرك إسطفان الدويهي كتب عن تأسيس الكنيسة المارونية وعن دور المدرسة المارونية في روما ودور المطارنة وتواصلهم مع الامير فخر الدين".

ولفت المطران مظلوم، في حديث عبر الـ"mtv"، الى أن "البطريرك الدويهي اسس النواة الاولى لما يدعى لبنان الحديث لذلك فهو نعمة كبيرة لنا لان الله ارسله في تلك الفترة، ونعمة لنا اليوم لاننا ننعم بتعاليمه وبالروح القداسة التي بثها لنا"، مؤكداً أن "وحدها القداسة تخلصنا وتنشل لبنان من الازمة التي يعيشها".

كانت هذه تفاصيل خبر المطران مظلوم​: وحدها روح القداسة التي بثها لنا البطريرك الدويهي تخلصنا وتنشل لبنان من الأزمات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا