الارشيف / اخبار العالم

دار الفتوى في طرابلس: تتحمل الحكومة ورئيسها الملفات كلها وتواجه منفردة دون سائر المواقع الصعوبات

اشار دار الفتوى في طرابلس والشمال في بيان، الى انه "في ظل الأزمات المعيشية الخانقة التي يعيشها المواطن، وفي وضع سياسي استثنائي غير سوي يتحمل مسؤوليته سائر المسؤولين في البلد، وفي ظرف إقليمي ودولي صعب للغاية تنعكس تداعياته على لبنان، وفي واقع داخلي متفكك ومشرذم بل ومتخاصم ومتراشق، تتحمل الحكومة ورئيسها تلك الملفات كلها، وتبحر بما تيسر وعلى قدر الإمكان وسط كل تلك العواصف، وتواجه منفردة دون سائر المواقع والمجالس تلك الصعوبات الضرورية".

واردف البيان: "إزاء هذا الذي وصلنا إليه حري بكل القوى والمواقع الوطنية أن تتنادى للتعاون ورص الصفوف وأن يكون هاجس الجميع كيفية التصدي لكل هذه التحديات لتحسين القدرة على مواجهتها في ظل واقع صعب وأليم. حمى الله بلدنا ومواطنينا".

كانت هذه تفاصيل خبر دار الفتوى في طرابلس: تتحمل الحكومة ورئيسها الملفات كلها وتواجه منفردة دون سائر المواقع الصعوبات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا