الارشيف / اخبار العالم

شرطة تل أبيب: القتيل في تفجير الشاحنة كان يحمل عبوة ناسفة وحالة جثته تحول دون التعرف عليه لتحديد خلفية العملية

اعلنت شرطة تل أبيب بان القتيل في تفجير الشاحنة كان يحمل عبوة ناسفة، وحالة جثته تحول دون التعرف عليه لتحديد خلفية العملية.

وقتل شخص يبلغ من العمر 50 عاما، مساء اليوم السبت، إثر انفجار عبوة ناسفة قرب شاحنة مركونة على طرف طريق في تل أبيب، ولم تتضح هوية الضحية بعد، إلا أن تقارير إسرائيلية أشارت إلى أن جهاز الأمن العام "الشاباك" يشارك بالتحقيقات حول خلفية الحادث ويوجد اشتباه أن الحدث عملية على خلفية قومية.

زعم قائد شرطة لواء المركز أن الشخص الذي قُتل كان يحمل عبوة ناسفة، وأن معرفة هويته ضرورية لتحديد الخلفية والدوافع إذا كانت جنائية أو قومية.

وذكرت التقارير الإسرائيلية أن الشخص الذي قُتل كان يحمل عبوة ناسفة حاول زرعها بمكان قرب الشاحنة أو عليها فانفجرت القنبلة به، ما أدى لمقتله على الفور.

ووصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم إعلان وفاته على الفور بسبب الإصابة البالغة التي تعرض لها.

وقدّم المسعفون العلاج لمصاب آخر وصفت جراحه بالمتوسطة إثر تطاير شظايا العبوة الناسفة التي انفجرت في الشاحنة. وأغلقت الشرطة الإسرائيلية شارع "بار ليف" في تل أبيب.

كانت هذه تفاصيل خبر شرطة تل أبيب: القتيل في تفجير الشاحنة كان يحمل عبوة ناسفة وحالة جثته تحول دون التعرف عليه لتحديد خلفية العملية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا