الارشيف / اخبار العالم

الدفاع الروسية أعلنت إنشاء 3 مجموعات عسكرية جديدة في بيلغورود وبريانسك وكورسك

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عن إنشاء مجموعات عسكرية من قوات "بيلغورود" و"كورسك" و"بريانسك" في روسيا، وذلك مع استمرار التوغل الأوكراني في مقاطعة كورسك الحدودية منذ 6 آب الحالي.

وجاء الإعلان بعد اجتماع عُقد برئاسة وزير الدفاع الروسي أندريه بيلاؤوسوف لمجلس التنسيق بشأن مسائل الأمن العسكري في المناطق الحدودية لمقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك.

وأشار بيلاؤوسوف خلال الاجتماع إلى أنّه تم تحديد مجالات اختصاص كل عضو في مجلس التنسيق في وزارة الدفاع، وقال: "أريد أن أؤكد أن هؤلاء المسؤولين (أعضاء مجلس التنسيق في وزارة الدفاع) يجب أن يكونوا على اتصال مباشر مع المناطق على مدار الساعة، ويجب ألا يتركوا مسألة واحدة دون اهتمام".

وذكرت وزارة الدفاع الروسية أنّ "ممثل هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية وقادة تجمعات بيلغورود وكورسك وبريانسك يتولون مسؤولية الحماية من الهجمات المعادية".

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع الروسية أعلنت إنشاء 3 مجموعات عسكرية جديدة في بيلغورود وبريانسك وكورسك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا