الارشيف / اخبار العالم

"الجديد": لا أحد في المنطقة يسعى إلى حرب واسعة بسبب تعقيد حساباتها

أفادت مصادر دبلوماسية "للجديد"، بأن "لا أحد في المنطقة يسعى إلى حرب واسعة بسبب تعقيد حساباتها، ولكن رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتانياهو، أكد أن الحرب على غزة مستمرة. في لبنان، يستمر التصعيد الإسرائيلي عبر استهداف قيادات ميدانية ومخازن أسلحة تابعة لحزب الله".

وكشفت مصادر مقربة من "حزب الله"، لـ"الجديد"، أن "الرد آتٍ وهو مرتبط مباشرة بمصير المفاوضات. وعند الإعلان الرسمي عن فشلها، سيصبح الرد مسألة توقيت فقط".

فيما يتعلق بتجديد قوات اليونيفيل، ذكرت المصادر "التجديد سيكون تقنياً فقط دون تغيير في النص، رغم النقاش حول بعض العبارات المرفوضة لبنانياً. ومع ذلك، قد تتغير الأمور في اللحظة الأخيرة بسبب النقاشات الواسعة حول النص".

كانت هذه تفاصيل خبر "الجديد": لا أحد في المنطقة يسعى إلى حرب واسعة بسبب تعقيد حساباتها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا