الارشيف / اخبار العالم

سليم عون: "الوطني الحر" يتحضّر في أماكن تواجده لاستقبال اللبنانيين الذين يُقصفون

أشار عضو تكتل "لبنان القوي" النائب سليم عون، إلى أنّ "الغرب لا يريد تسليح الجيش اللبناني لمواجهة إسرائيل".

وقال، في حديث لقناة الـ"إل بي سي أي"، إنّ "حزب الله ورقة قوة، وإذا كانت اسرائيل تفكّر في الاعتداء على لبنان فحزب الله اظهر ما أظهره لكي يُنبّهها ولكي يحمي لبنان".

ولفت عون إلى "أننا لا نريد أن ننجرّ إلى حرب كبيرة، ولكن في حال فُرضت علينا فنحن لها، ونحن ضد ربط الساحات ولا نريد أن تُربط، ففي السابق لم تربط أي ساحة نفسها بنا"، مشددًا على أنّ "وجود حزب الله سببه عدم وجود أي رادع لإسرائيل تجاه لبنان".

وأوضح أنّه يجب على إسرائيل تطبيق القرار 1701 قبل أن يطبقه لبنان، وذكر أنّه من المؤكد بأن التيار الوطني الحر ليس مقصودًا بكلام الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله حول مسألة "الطعن في الظهر"، مضيفًا "التيار الوطني الحر يتحضّر في أماكن تواجده لاستقبال اللبنانيين الذين يُقصفون، ونحن جاهزون لكي نتصرّف كلبنانيين".

وحول التمديد لقائد الجيش العماد جوزاف عون، أكّد سليم عون "أننا ضد التمديد".

وردًا على سؤال عمّا يحصل داخل "التيار الوطني الحر" ومبادرة النائب إبراهيم كنعان، أشار إلى أنّ "في الأحزاب كما المؤسسات، هناك نوع من الالتزام"، مشيرًا إلى أنّ "الالتزام هو الموضوع الأساسي".

كانت هذه تفاصيل خبر سليم عون: "الوطني الحر" يتحضّر في أماكن تواجده لاستقبال اللبنانيين الذين يُقصفون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا